Followers

Powered By Blogger

Popular Posts

Thursday, November 22, 2007

فقط لو يدك


يجعلني مطمئنة ما يبعد عني خوف الليل انني حين انام اعلم انني اذهب الي يديك لم اعد اضل الطريق اليهما لم اكن اعلم اين سيفضي بي النوم كل ليلة كنت اعلم انه ليس موتا ليس يقظة بل يقظة الموت في خرافاته الملونة الي اين يذهب جسمي في النوم الي اين تذهب عيناي لكنني الان حين اصل اليه اعلم انني اجد وسادة لرأسي الضئيل لشدة حضورك في غيابي لا اخاف الان ان يأخذني حلم رمادي الي هاوية لا قاع لها اعلم ان راحة يدك اليمني تفتح لي بابا الي ضوء قرين وان وجهي يحفظ كحريق ملمس راحة يدك اليسري هل كنت غائبا الي هذا الحداعني لا اجد من يدلني الي نومي من يمسك بيدي يدلني بين صحاري الارق الطويل الان اعلم انني اغفو حين يخطر لي ان يدا لك تلوح لي بصباح اخر
هذا حلم يمكن ان اعيشه في يوم ما

11 comments:

Anonymous said...

"لم أتذوق طعم الموت، لكني تذوقت طعم غيابك ، فمارست الموت في الغياب ، كما يمارسون الغياب في الموت.."
..ميكي..

Anonymous said...

خيانة العقل للقلب
و خيانة اليوم للأمس
و خيانة اليقظة للحلم
وخيانة الحزن للفرح
وخيانة الواقع للخيال
و خيانة الضياع للاستقرار
و خيانة الموت للحياة....

..ميكي..

Anonymous said...

خـلاص نسيتـك

أنا يامـا عطيتك فرص كثيـر و انتظرت رجوعك وقت طويـل

و قلت ممكن ألقى منك تقديـر و تجي و تقول مشتـاق بالحيـل

بس يا خساره جرحك لي كبيـر وشربت منه كل أنـواع الويـل



أمـا اليـوم أنا خـلاص نسيتــك و هالمـره كلامـي مش أي كــلام

أنا نسيتـك والله خلاص نسيتــك وخلاص الله يرحـم ذاك الغــرام



أنا خلاص نسيتك ونسيت هـواك خلاص نسيتك ومن حبك تشافيت

والحمـدلله محيـت آلام ذكـراك ومن جرحك العميـق أنا تداويت

خلاص روح يا سيدي الله معـاك مش حيفيد لو تبكـي و تقـول ياريت



لأني اليوم أنـا خـلاص نسيتـك ولا حتى تلقـانـي ولا بالأحــلام

ولو عاوز الصـدق ماعمري هويتـك لأن حبك كان أوهـام في أوهــام

..ميكي..

Eric Matt said...


يمكن...

تحياتي من ماناساس البلد

الجنوبى said...

على فكرة انتى شخصية حلوة وانا ياما حلمت انى اعرف شخص بالمواصفات دى يكون حالم ورقيق والمسافة بنى وبنه قريبة لو ممكن نعرف بعض اكتر اكون سعيد ايميلى هوا amr.mmmm@gmial.com

كاميليا بهاء الدين said...

شدة حضورك فى غيابى

جملة توقفت آمامها كثيراً .. تحمل معنى قوياً .. شدة حضوره بينما انا غائبة
يا الحظ

بوست رائع قرآته مرات ومرات

لك قلب رقيق اوى
تحياتي وحبى

Anonymous said...

ليتنا جميعا نحيا ليتحقق بنا هذا الحلم

انه حلم الحياة

________________________________

اخواني واخواتي المدونين ندعوكم معنا لمشاركتنا في حملة ضد تصريحات نجيب ساويرس الاخيرة(الحجاب)...ولو بوقف اتصالك بالموبايل خط موبنيل لساعة واحدة بس..ولك جزيل الشكر

Anonymous said...

..لا يحزنك انك فشلت مادمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد أن تضيئ شمعه صغيره خير لك من أن تنفق عمرك تلعن الظلام.. ..ميكي..

Anonymous said...

ماسة الحب

لاتزالين ماسة الحب فعلا .. هذه كلمات تكسر حاجز الخوف لأن يده هناك

أما أن تكونى غائبة .. فى حضوره الشديد فهذه هى الفرصة المفقودة

لاتدعيها مرة أخرى وليجعل الله أيامك ومنامك مثل قلبك الدافئ

Anonymous said...

الحب

هل تعلم ما معنى الحب ؟

الحب

انها ليست كلمة تقال في كل مرة التقينا

ليست كلمة تقال في كل مرة تحادثنا

ليست شعور يبدأ لفترة و ينتهي بعد ذلك بالنسيان

و ليست نظرة شفافة تمثل عند الحاجة

و ليست حضن دافئ عند البكاء و الحزن

الحب

شيئ أسمى و ما ادراك ما الحب

هل تعرفه ؟!!؟!

كلا لا أعتقد ،

فالحب هي النظرة الحنونة في كل وقت و في كل مكان

تلك النظرة التي تبقى في مخيلتنا تتسم بالحنان و المودة و الدفء

و هي تلك الأحاسيس التي تولد فينا عند لقاءنا و لا تنتهي و لا تعرف كيف تنتهي

بل انها تستمد طاقتها من قلوبنا

و تكبر و تكبر لدرجة العشق ثم الجنون

الحب

هو ذلك الحضن الدافئ في الليالي الباردة

و الليالي الحزينة و الفرحة

هو ذلك الحضن الموجود في كل مكان و كل وقت و كل زمان

لا يختفي باختفائك انت

بل يبقى موجودا باختفائك

أهي كلمة تقال

لا بل هي أسمى من أن تقال أو توصف

فهل علمت ما هو الحب !؟!

هل عرفته ؟!؟

هل جربته ؟!؟!

إذا لا فلماذا تجرح من يحبك ؟!؟


..ميكي..

الجنوبى said...

تعتقدى ياست فيلسوفة ان الحب بيدى احساس بالامان ؟ اصل زى ما انتى عارفة انى انا ماجربتش اللى ما يتسماش عمرو