Followers

Powered By Blogger

Popular Posts

Saturday, September 24, 2011

قصــــة وعبـــــــرة

♥ دخل الطفل على والده الذي أنهكه العمل , فمن الصباح إلى المساء وهو يتابع مشاريعه

ومقاولاته , ليس عنده وقت للمكوث في البيت إلا للأكل أو النوم. ♥

الطفل / لماذا يا أبي لم تعد تلعب معي وتقول لي قصة , فقد اشتقت لقصصك واللعب معك

, ما رأيك أن تلعب معي اليوم قليلاً وتقول لي قصة؟♥

الأب / يا ولدي أنا لم يعد عندي وقت للّعب وضياع الوقت , عندي من الأعمال الشيء الكثير

و وقتي ثمين.♥

الطفل / أعطني فقط ساعة من وقتك , فأنا مشتاق لك يا أبي.♥

الأب / يا ولدي الحبيب أنا أعمل وأكدح من أجلكم , والساعة التي تريدني أن أقضيها معك .♥

. أستطيع أن أكسب فيها ما لا يقل عن 100 جنيهاً , فليس لدي وقت لأضيعه معك , هيا

اذهب والعب مع أمك.♥

تمضي الأيام ويزداد انشغال الأب وفي إحدى الأيام يرى الطفل باب المكتب مفتوح فيدخل

على أبيه.♥

الطفل / أعطني يا أبي خمسة جنيهات.♥

الأب / لماذا؟ فأنا أعطيك كل يوم 5 جنيهات , ماذا تصنع بها؟♥

... هيا أغرب عن وجهي , لن أعطيك الآن شيئاً.♥

يذهب الابن وهو حزين , ويجلس الأب يفكر في ما فعله مع أبنه , ويقرر أن يذهب إلى

غرفته لكي يراضيه , ويعطيه الـخمسة جنيهات.♥

فرح الطفل بهذه الجنيهات فرحاً عظيماً , حيث توجه إلى سريره ورفع وسادته , وجمع

النقود ♥

التي تحتها , وبدأ يرتبها !♥

عندها تساؤل الأب في دهشة , قائلاً: كيف تسألني وعندك كل هذه النقود؟♥

الطفل / كنت أجمع ما تعطيني يوميا , ولم يبق إلا خمس جنيهات لتكتمل المائة .♥

. والآن خذ يا أبي هذه المائة جنيه وأعطني ساعة من وقتك ..♥

العبره
ــــــــــ

تستطيع بساعه من وقتك اسعاد الاخرين فلا تبخل عليهم فقد لا تأتي مره اخري

No comments: